ما هو نتفليكس وكيف يعمل و كيف اسوي حساب نتفلكس شهر مجاني؟

إذا كنت ترغب في إنشاء حساب في نتفليكس مجاناً، فأنت في المكان المناسب! يعد نتفليكس واحدًا من أشهر منصات البث التلفزيوني عبر الإنترنت في العالم، حيث يوفر مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات للاستمتاع بها على أجهزة مختلفة. في هذا المقال، سنستعرض كيفية إنشاء حساب في نتفليكس مجاناً والاستمتاع بالمحتوى الحصري الذي يقدمه.

ما هو نتفليكس وكيف يعمل

نتفليكس هو منصة بث تلفزيوني عبر الإنترنت تأسست في عام 1997، وقد اكتسبت شهرة كبيرة على مستوى العالم. يوفر نتفليكس خدمة اشتراك شهرية تسمح للأعضاء بمشاهدة مجموعة متنوعة من الأفلام والمسلسلات على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفاز الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

لإنشاء حساب في نتفليكس مجاناً، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة موقع نتفليكس الرسمي.
  2. اختر خطة الاشتراك المجانية لمدة 30 يوم.
  3. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لإنشاء حساب جديد.
  4. قم بتنزيل تطبيق نتفليكس على جهازك المفضل.
  5. قم بتسجيل الدخول باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي قمت بإنشائها.

بعد إنشاء حساب في نتفليكس مجاناً، يمكنك الآن استمتاع بالأفلام والمسلسلات المثيرة التي يقدمها الموقع. استمتع بالبث المباشر والمشاهدة الغير محدودة لمحتوى نتفليكس الحصري بدون أي تكاليف إضافية.

كيف اسوي حساب نتفلكس شهر مجاني؟

لتجربة خدمة نتفلكس مجاناً لمدة شهر، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لنتفلكس أو تحميل تطبيق نتفلكس من متجر جوجل بلاي على هاتفك الذكي.
  2. اختر خطة الاشتراك المناسبة لك، فمن الممكن أن تكون هناك خطة مجانية للشهر الأول.
  3. قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وأدخل كلمة المرور الخاصة بك.
  4. استكمل عملية إنشاء الحساب بتقديم المعلومات المطلوبة ووسيلة الدفع اللازمة.
  5. بعد الانتهاء من إنشاء الحساب، ستتلقى رسالة تأكيد على البريد الإلكتروني الخاص بك.
  6. استمتع بالاستفادة من خدمة نتفلكس مجاناً لمدة شهر، واستكشف تشكيلة الأفلام والمسلسلات المتاحة.

اتبع هذه الخطوات واستمتع بخدمة نتفلكس مجاناً لمدة شهر، واكتشف محتوى رائع ومتنوع للترفيه في أي وقت ومكان.

كيف اسوي حساب نتفلكس شهر مجاني؟
Source: freevirtualvisacard.com

كيف يتم إنشاء حساب نتفليكس؟

في هذه المقالة، سنتحدث عن كيفية إنشاء حساب مجاني في نتفليكس. من خلال هذه الخدمة المشهورة، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية على الإنترنت بسهولة وبأعلى جودة.

للبدء، يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لنتفليكس والانتقال إلى قسم التسجيل. ستحتاج إلى إنشاء حساب جديد باستخدام عنوان بريد إلكتروني صالح وكلمة مرور قوية. من ثم، يجب أن تدخل تفاصيل الدفع الخاصة بك، ولكن لا تقلق، فإن نتفليكس يقدم فترة تجريبية مجانية لمدة شهر تسمح لك بتجربة الخدمة قبل أن تبدأ في دفع الرسوم.

بعد الانتهاء من إنشاء الحساب، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والبدء في استعراض المجموعة الواسعة من الأفلام والمسلسلات المتاحة. بإمكانك أيضًا تنزيل التطبيق المناسب لجهازك والاستمتاع بالمحتوى على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر اللوحي.

في النهاية، يسعدنا أن نقدم لك هذه المعلومات حول كيفية إنشاء حساب مجاني في نتفليكس. نأمل أن تستمتع بمتعة مشاهدة المحتوى الرائع المتاح على هذه الخدمة الرائعة.

كيف يتم إنشاء حساب نتفليكس؟
Source: www.ngmisr.com

كم سعر اشتراك نت فليكس في مصر؟

نتفليكس هي خدمة بث تقدم مجموعة متنوعة من المسلسلات التلفزيونية ، والأفلام ، والأنمي ، والوثائقيات وغيرها عبر الإنترنت. يمكنك مشاهدة ما تريد، في أي وقت تريد. السعر الشهري للاشتراك في نتفليكس يتفاوت حسب خطة الاشتراك التي تختارها.

في مصر، تتوفر ثلاثة خطط اشتراك رئيسية بأسعار مختلفة. خطة الأساسية تبلغ تكلفتها 59 جنيهًا مصريًا شهريًا وتسمح لك بمشاهدة المحتوى بجودة قياسية على جهاز واحد في وقت واحد. الخطة القياسية تكلف 79 جنيهًا مصريًا شهريًا وتتيح لك مشاهدة المحتوى بجودة عالية على جهازين في وقت واحد. وأخيرًا، الخطة الباقية تكلف 99 جنيهًا مصريًا شهريًا وتتيح لك مشاهدة المحتوى بجودة عالية على أربعة أجهزة في وقت واحد.

تذكر أن هذه هي الأسعار الرسمية المعلنة وقد تخضع للتغيير. يُرجى زيارة موقع نتفليكس الرسمي للحصول على أحدث المعلومات حول الأسعار والخطط المتاحة في مصر.

هل يمكن استخدام حساب نتفلكس لاكثر من شخص؟

يمكنك مشاركة حساب نتفليكس مع أشخاص آخرين في حال كانت لديك الرغبة في ذلك. يمكن إنشاء حساب Netflix ومشاركة بيانات الدخول مع الأصدقاء أو الأفراد الآخرين. يمكن لشخص آخر استخدام حساب Netflix الخاص بك من خلال تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي قدمتها له.

ولكن يجب ملاحظة أن هذا قد يؤثر على تجربتك الشخصية على Netflix. قد يتم تغيير تفضيلات المشاهدة والموصيات وفقًا لتوقعات واهتمامات الشخص الآخر. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي استخدام حساب Netflix لعدة أشخاص في نفس الوقت إلى الحد من جودة التدفق وسرعة الاتصال بالإنترنت.

لذا، قبل مشاركة حساب Netflix مع شخص آخر، يجب التأكد من استعدادك لمشاركة تجربتك على المنصة واستعدادك لتأثير ذلك على استخدامك الشخصي.

كم عدد الأجهزة المسموح بها في نتفلكس؟

عند استخدام حساب Netflix الخاص بك، يمكنك استخدامه على العديد من الأجهزة. ومع ذلك، هناك حد أقصى لعدد الأجهزة التي يمكنك استخدامها للمشاهدة في وقت واحد باستخدام حسابك. إذا تجاوزت هذا الحد، فلن تتمكن من عرض Netflix على أجهزة أخرى.

يمكنك إيقاف عرض Netflix أو إغلاق تطبيقه على أي جهاز آخر يتم استخدامه باستخدام حسابك. إذا كنت لا تعرف الأجهزة التي يتم عرض محتوى Netflix عليها باستخدام حسابك في وقت واحد، فيمكنك تسجيل الخروج من جميع الأجهزة وتسجيل الدخول مرة أخرى لتتحكم بصورة أفضل في استخدام حسابك.

من المهم أن تعلم أنه بعد إيقاف عرض Netflix على جهاز آخر، قد يتعين عليك الانتظار لبضع دقائق قبل أن تتمكن من مشاهدة المحتوى على جهازك الخاص.

كيف اعرف كلمة سر نتفلكس؟

إذا كنت ترغب في معرفة كلمة سر حساب نتفلكس الخاص بك، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق Netflix على جهازك الذكي أو ادخل إلى الموقع الإلكتروني لنتفلكس.
  2. قم بالنقر على “تسجيل الدخول” أو “Sign In” في حال كان لديك حساب بالفعل.
  3. ستظهر صفحة تسجيل الدخول، حيث يجب عليك إدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحساب نتفلكس الخاص بك.
  4. بعد إدخال عنوان البريد الإلكتروني، انقر على “هل نسيت كلمة المرور؟” أو “Forgot Password”.
  5. ستظهر لك خيارات لإعادة تعيين كلمة المرور، يمكنك اختيار إرسال رابط إعادة تعيين كلمة المرور إلى بريدك الإلكتروني المسجل، أو استخدام رسالة نصية إلى هاتفك المحمول المسجل، أو الإجابة على أسئلة الأمان التي قد تكون قد قمت بتعيينها سابقًا.
  6. اتبع الإجراءات المذكورة في رسالة إعادة تعيين كلمة المرور، ستتمكن بعدها من تغيير كلمة المرور والوصول إلى حسابك.

قم بإتباع هذه الخطوات البسيطة وستتمكن من استعادة كلمة مرور حساب نتفلكس الخاص بك بسهولة.

الاشتراك في نتفليكس مجانًا

كمستخدم للإنترنت، قد تكون مهتمًا بالاشتراك في نتفليكس للاستمتاع بمجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات. ولكن هل يمكن الحصول على حساب نتفليكس مجانًا؟ الإجابة هي نعم! هنا سنقدم لك الخطوات اللازمة لإنشاء حساب مجاني في نتفليكس.

الخطوات اللازمة لإنشاء حساب مجاني في نتفليكس

  1. قم بزيارة موقع نتفليكس الرسمي أو تحميل تطبيقه من متجر التطبيقات على هاتفك المحمول.
  2. اختر خيار “البدء في المشاهدة” أو “البدء بالاشتراك”.
  3. قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور التي ترغب في استخدامها لحسابك.
  4. اختر خطة الاشتراك التي تناسبك. يمكنك الاختيار بين العديد من الخطط المتاحة، بما في ذلك خطة الاشتراك المجانية.
  5. قم بإدخال معلومات الدفع الخاصة بك. في حالة اختيارك للخطة المجانية، فلن يتم تحصيل أي رسوم من حسابك.
  6. اضغط على زر “الاشتراك” وانتظر تأكيد اشتراكك.

الآن يمكنك البدء في استخدام حساب نتفليكس المجاني والاستمتاع بالأفلام والمسلسلات التي يقدمها. يُرجى ملاحظة أن هذه الخطوات قابلة للتغيير وقد تختلف من منطقة إلى أخرى.

استخدام الفترة التجريبية المجانية

إذا كنت ترغب في اكتشاف خدمة نتفليكس (Netflix) وتجربتها مجانًا، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها:

كيفية الاستفادة من الفترة التجريبية المجانية لنتفليكس

  1. زيارة موقع نتفليكس: ابحث عن موقع نتفليكس على الإنترنت وقم بزيارته.
  2. الاشتراك في الخدمة: قم بإنشاء حساب جديد على نتفليكس وقم بإدخال بياناتك الشخصية المطلوبة.
  3. اختيار الفترة التجريبية المجانية: عند إنشاء حساب جديد، ستُطلب منك اختيار خطة الاشتراك المناسبة. قم باختيار الفترة التجريبية المجانية التي تُقدمها نتفليكس.
  4. تقديم معلومات الدفع: قد يُطلب منك تقديم معلومات الدفع الخاصة بك، ولكن لا تقلق، فلن يتم خصم أي رسوم من حسابك حتى انتهاء الفترة التجريبية المجانية.
  5. الاستمتاع بالمحتوى: بعد إنشاء حسابك وتأكيد الدفع، يمكنك الآن الاستمتاع بجميع المحتوى المتاح على نتفليكس لمدة الفترة التجريبية المجانية.

لا تنسَ إلغاء الاشتراك قبل انتهاء الفترة التجريبية المجانية إذا لم تكن راضٍ عن الخدمة، وبذلك لن يتم خصم أي رسوم من حسابك.

البحث عن حسابات مشتركة

طرق العثور على حسابات نتفليكس المشتركة المجانية

إذا كنت تبحث عن طرق للحصول على حساب نتفليكس مجاني، فأنت في المكان المناسب!

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها للعثور على حسابات نتفليكس المشتركة المجانية. وإليك بعض الطرق الشائعة:

  1. المواقع والمنتديات: يمكنك البحث عن مواقع ومنتديات تقدم حسابات نتفليكس المشتركة المجانية. قد يتم تحديث هذه الحسابات بانتظام، لذا يجب عليك التحقق منها بشكل منتظم.
  2. وسائل التواصل الاجتماعي: قد تجد حسابات نتفليكس المشتركة المجانية في صفحات ومجموعات مخصصة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر. يمكنك الانضمام إلى هذه المجموعات والبحث عن حسابات مشتركة تم تقديمها.
  3. الأصدقاء والعائلة: قد يكون لدى أصدقائك أو أفراد عائلتك حساب نتفليكس يمكنهم مشاركته معك. قد تحتاج إلى طلب الإذن منهم لاستخدام حسابهم.

ملاحظة: يجب أن تكون حذرًا عند استخدام حسابات نتفليكس المشتركة المجانية التي تجدها عبر الإنترنت، حيث قد تكون غير قانونية أو تشكل انتهاكًا لشروط الخدمة. من الأفضل دائمًا الحصول على حساب نتفليكس شخصي ودفع رسوم الاشتراك الخاصة بك.

استخدام بطاقات هدايا نتفليكس

بطاقات الهدايا هي طريقة رائعة للحصول على اشتراك مجاني في نتفليكس. إليك كيفية استخدامها:

كيفية استخدام بطاقات هدايا نتفليكس للحصول على اشتراك مجاني

  1. اشترِ بطاقة هدية نتفليكس: يمكنك شراء بطاقة هدية نتفليكس من متجر التجزئة المحلي أو عبر الإنترنت. تأكد من شراء بطاقة تغطي المدة التي ترغب في الحصول على اشتراك مجاني.
  2. قم بإزالة الغلاف: بعد شراء البطاقة، قم بإزالة الغلاف الخارجي للبطاقة.
  3. أدخل رمز الهدية: قم بزيارة موقع نتفليكس وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم، انتقل إلى صفحة “أدخل رمز الهدية” وأدخل رمز البطاقة الذي يظهر على البطاقة.
  4. استمتع بالاشتراك المجاني: بعد إدخال رمز الهدية الصحيح، ستحصل على فترة اشتراك مجانية في نتفليكس. استمتع بمشاهدة المسلسلات والأفلام المفضلة لديك دون أن تدفع أي رسوم.

لاحظ أن بطاقات الهدايا لنتفليكس قد تخضع لشروط وأحكام معينة، لذا تأكد من قراءة هذه الشروط قبل استخدام البطاقة.

استخدام خدمات VPN

كيفية استخدام خدمات VPN للوصول إلى محتوى نتفليكس المجاني

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمحتوى نتفليكس المجاني، يمكنك استخدام خدمات VPN. تعمل خدمات VPN على تشفير اتصالك بالإنترنت وتوفير عنوان IP مختلف يمكن استخدامه للوصول إلى محتوى نتفليكس المجاني في بلدان أخرى.

هناك عدة خطوات يجب اتباعها لاستخدام خدمة VPN للوصول إلى محتوى نتفليكس المجاني:

  1. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق VPN على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك.
  2. قم بفتح التطبيق وقم بالاتصال بأحد الخوادم الموجودة في البلد الذي ترغب في الوصول إليه.
  3. بعد الاتصال بنجاح، قم بفتح تطبيق نتفليكس وستتمكن من الوصول إلى محتوى نتفليكس المجاني في البلد الذي تم اختياره.

من الجدير بالذكر أن استخدام خدمات VPN للوصول إلى محتوى نتفليكس المجاني قد يكون مخالفًا لشروط الاستخدام. قد يؤدي ذلك إلى حظر حسابك أو تعطيل خدمة نتفليكس على جهازك. لذا، يجب استخدام هذه الطريقة بحذر ووفقًا للقوانين المحلية وشروط الاستخدام.

تطبيقات تنزيل الأفلام والعروض التلفزيونية

إذا كنت ترغب في مشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية على نتفليكس بشكل مجاني، فإليك بعض التطبيقات التي يمكنك استخدامها لتحقيق ذلك.

أفضل تطبيقات لتنزيل الأفلام والعروض التلفزيونية من نتفليكس بشكل مجاني

  1. Netflix Mod Apk: هذا التطبيق يوفر لك إمكانية تنزيل الأفلام والعروض التلفزيونية من نتفليكس بشكل مجاني. يمكنك الاستمتاع بالمحتوى دون الحاجة إلى الاشتراك أو دفع أي رسوم.
  2. ShowBox: هذا التطبيق المجاني يسمح لك بمشاهدة وتنزيل الأفلام والعروض التلفزيونية من مختلف المصادر بما في ذلك نتفليكس. يتميز بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة كبيرة من المحتوى.
  3. VidMate: هذا التطبيق يتيح لك تنزيل الأفلام والعروض التلفزيونية من مختلف المواقع بما في ذلك نتفليكس. يدعم تنزيلات عالية الجودة وسرعة التنزيل.
  4. Popcorn Time: هذا التطبيق يعتبر خيارًا رائعًا لمشاهدة وتنزيل الأفلام والعروض التلفزيونية بشكل مجاني. يتميز بواجهة جذابة وسهولة الاستخدام.

يرجى ملاحظة أن استخدام هذه التطبيقات لتنزيل المحتوى من نتفليكس قد يكون غير قانوني وقد يخالف سياسة نتفليكس. يرجى استخدام هذه التطبيقات بحذر وفقًا للقوانين المحلية.

الحفاظ على الاشتراك المجاني

كثير من الأشخاص يحبون مشاهدة الأفلام والمسلسلات على نتفليكس، ولكن قد يكون الاشتراك مكلفًا بالنسبة لبعض الأشخاص. إذا كنت ترغب في الاستمتاع بخدمة نتفليكس مجانًا لفترة أطول، فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في ذلك.

نصائح للحفاظ على حساب نتفليكس المجاني لفترة أطول

  1. التجربة المجانية: نتفليكس يقدم تجربة مجانية لمدة شهر واحد للمستخدمين الجدد. استغل هذه التجربة للاستمتاع بالخدمة دون دفع أي رسوم. قم بإلغاء الاشتراك قبل انتهاء فترة التجربة إذا كنت لا ترغب في دفع رسوم الاشتراك.
  2. مشاركة الحساب: يمكنك مشاركة حساب نتفليكس مع أفراد آخرين في عائلتك أو أصدقائك. يمكن لعدة أشخاص استخدام نفس الحساب في نفس الوقت، مما يقلل من تكلفة الاشتراك.
  3. البحث عن العروض والخصومات: قد تقدم نتفليكس بعض العروض والخصومات للمستخدمين المجددين. تحقق بشكل منتظم من الموقع الرسمي لنتفليكس أو متابعتهم على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على أي عروض جديدة.
  4. الاستفادة من بطاقات الهدايا: يمكن شراء بطاقات هدايا نتفليكس واستخدامها لشحن حسابك بطريقة مجانية. قد تجد هذه البطاقات في المتاجر المحلية أو عبر الإنترنت.
  5. البحث عن بدائل مجانية: هناك العديد من البدائل المجانية لنتفليكس مثل خدمات البث المجانية وقنوات يوتيوب المجانية. قد تجد محتوى مماثلًا لما يقدمه نتفليكس بدون دفع أي رسوم.

باستخدام هذه النصائح، يمكنك الاستمتاع بخدمة نتفليكس مجانًا لفترة أطول والاستمرار في مشاهدة الأفلام والمسلسلات المفضلة لديك.

بعد قراءة هذا المقال، يمكن للقراء الآن الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والعروض التلفزيونية على نتفليكس مجانًا. هناك العديد من الطرق المتاحة للحصول على حساب نتفليكس مجانًا، بما في ذلك استخدام حسابات مشتركة أو الاستفادة من فترات التجربة المجانية. يجب على القراء أن يتذكروا أن استخدام حسابات مشتركة دون إذن قد يكون غير قانوني وغير أخلاقي. لذا، يُنصح بالبحث عن طرق قانونية ومشروعة للاستفادة من خدمة نتفليكس مجانًا.

لا تنسَ أيضًا زيارة الموقع الرسمي لنتفليكس للاطلاع على العروض والخطط المتاحة. استمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة والعروض التلفزيونية الحصرية على نتفليكس!

الكاتب : admin