كيفية استخدام التاقات في سناب شات  و كيف اشير لشخص في السناب؟

المحتويات إخفاء

كمستخدم نشط لتطبيق سناب شات، قد تكون تتساءل عن كيفية استخدام التاقات في هذا التطبيق الشهير وما هي أهميتها. التاقات هي عبارة عن كلمات أو عبارات تضاف إلى المحتوى الذي تشاركه على سناب شات، وتساعد في تصنيف المحتوى وجعله أكثر رؤية وانتشارًا.

كيفية استخدام التاقات في سناب شات

  • زيادة الانتشار: باستخدام التاقات المناسبة، يمكنك زيادة انتشار المحتوى الخاص بك على سناب شات. فعند استخدام تاق يرتبط بموضوع محدد، يمكن للأشخاص الذين يهتمون بهذا الموضوع أن يجدوا محتواك بسهولة.
  • الانضباط في البحث: عند استخدام التاقات، يصبح من السهل على الأشخاص البحث عن المحتوى ذي الصلة. فعندما يقوم أحدهم بالبحث عن تاق معين، سيتم عرض جميع المحتوى المرتبط بهذا التاق.
  • الانخراط والتفاعل: باستخدام التاقات، يمكنك زيادة التفاعل مع المتابعين الذين يهتمون بنفس الموضوع. فعند استخدام تاقات شائعة ومشهورة، يمكن للأشخاص الآخرين أن يجدوك ويشاركوا في قصصك أو يعبروا عن آرائهم حول الموضوع.
  • الانضباط في التصفح: باستخدام التاقات، يمكن للأشخاص تصفح المحتوى ذي الصلة بسهولة. فإذا كان لديك تاق محدد لمجال معين، فيمكن للأشخاص الآخرين البحث عن هذا التاق وتصفح جميع المحتوى المرتبط به.

ملاحظة: يجب استخدام التاقات بشكل مناسب ومتناسق مع المحتوى الذي تشاركه. يفضل استخدام تاقات ذات صلة بالموضوع وشائعة بين المستخدمين لزيادة فرص انتشار المحتوى الخاص بك.

ماذا تعني كلمة منشن؟

من الأمور المشتركة في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل السناب شات هي استخدام العديد من المفردات والألفاظ الخاصة بهذه المنصة. من بين هذه الكلمات المستخدمة بشكل شائع هي كلمة “منشن”. فماذا تعني كلمة منشن في سناب شات؟

في الأساس، كلمة منشن تعني عمل تاغ أو إشارة إلى شخص معين في منشورك. عندما تقوم بوضع منشن لشخص ما في سناب شات، فإنها تعني أنك ترغب في جلب انتباه هذا الشخص إلى المنشور وتأكيد وجوده فيه. يُمكن أن تستخدم الكلمة “منشن” عندما تشارك صورة أو فيديو مع أصدقائك وترغب في تنبيه شخص معين لمشاهدتها.

استخدام كلمة منشن في سناب شات هو طريقة ممتعة وسهلة لاستدعاء انتباه الأصدقاء والمتابعين ومشاركتهم في تجربتك الشخصية. استمتع بتحديد أشخاص محددين واستخدم مفهوم المنشن بطريقة إبداعية واجعل محتواك ممتع ومفيد للجميع.

كيف اشير لشخص في السناب؟

إذا كنت ترغب في إشارة لشخص معين في التطبيق الخاص بسناب شات، فهناك طرق مختلفة يمكنك استخدامها. إليك بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك في ذلك:

  1. البدء بالبحث عن اسم المستخدم: قبل أن تتمكن من إشارة لشخص في سناب شات، يجب أن تبحث عن اسم المستخدم الخاص بهم. يمكنك القيام بذلك من خلال البحث في قسم “الأصدقاء” في التطبيق أو باستخدام خاصية البحث العامة.
  2. إضافة الشخص كصديق: بعد أن تجد اسم المستخدم الصحيح، يمكنك إضافته كصديق عن طريق النقر على زر “إضافة صديق” في ملفهم الشخصي. سترسل طلب صداقة إلى الشخص، وإذا قبل طلب الصداقة، ستكون قادرًا على إشارته في سناب شات.
  3. إرسال سناب: بمجرد أن يصبح الشخص صديقًا لك في سناب شات، يمكنك إرسال سناب خاص به إلى الشخص. يمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على زر “إرسال سناب” واختيار اسم المستخدم الصحيح من قائمة أصدقائك.

احرص على أن تكون مهذبًا واحترامًا في تعاملك مع الآخرين على سناب شات، واستمتع بتبادل الصور والفيديوهات مع أصدقائك.

كيف اشير لشخص في السناب؟
Source: blogger.googleusercontent.com

ما معنى عمل منشن؟

عمل منشن أو Mention هو عبارة عن ذكر شخص معين في منشورك على سناب شات. عندما تقوم بعمل منشن لشخص ما، يتلقى هذا الشخص إشعارًا يخبره بأنك قمت بذكره في منشورك. يمكن أن يكون عمل منشن طريقة رائعة للتواصل مع الأصدقاء والعائلة والمتابعين على سناب شات.

هناك طريقتين رئيسيتين لعمل منشن على سناب شات. يمكنك استخدام علامة التجميع “@” لذكر شخص ما في سنابك. ما عليك سوى كتابة علامة التجميع مع اسم المستخدم للشخص المراد منشنه، وسيتم إشعاره بهذا الأمر.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام خاصية “التاغ” المتوفرة في السناب شات. عندما تستخدم هذه الخاصية، يمكنك اختيار الشخص المراد منشنه من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، وسيتم إشعاره بذلك.

إذا كنت ترغب في الحصول على انتباه شخص معين أو توجيه رسالة إليه في سناب شات، فإن عمل منشن قد يكون الطريقة المثلى لذلك. استمتع بالتواصل مع الآخرين وشارك اللحظات السعيدة معهم على هذه المنصة الاجتماعية الشهيرة.

كيف اخلي الاستيكر يتحرك في السناب؟

بإمكانك إضافة الحركة إلى الاستيكرات الخاصة بك في التطبيق من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح تطبيق سناب شات على هاتفك المحمول.
  2. انتقل إلى الواجهة “القصص” عن طريق النقر على الأيقونة في الأسفل.
  3. اضغط على أيقونة الابتسامة في الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة.
  4. قم بتصوير صورة أو اختيار صورة من معرض الصور على هاتفك.
  5. ابحث عن الأدوات المتاحة في الجانب الأيمن السفلي من الشاشة. ستجد أداة “ستيكرات” في القائمة. اضغط عليها.
  6. انتقل إلى قسم “الأدوات المتقدمة” في قائمة الاستيكرات.
  7. اختر الاستيكر الذي ترغب في إضافة الحركة إليه.
  8. اضغط على زر “التحريك” لتفاعل مع الاستيكر وجعله يتحرك.
  9. استعرض واختبر الحركة للتأكد من أنها تظهر بالشكل الصحيح.
  10. احفظ الصورة وشاركها مع أصدقائك على سناب شات.

قم بممارسة هذه الخطوات البسيطة واجعل استيكراتك تتحرك وتضفي لمسة رائعة إلى قصصك على سناب شات.

كم سعر الاعلان في سناب شات؟

إذا كنت ترغب في الإعلان على سناب شات، فمن المهم معرفة كم سيكلفك ذلك. يعتمد سعر الإعلانات في سناب شات على عدة عوامل، بما في ذلك المدة التي ترغب في الإعلان فيها، والموقع الجغرافي المستهدف، والتصنيف العمري للجمهور المستهدف، وحجم الجمهور المستهدف.

عمومًا، تبدأ أسعار الإعلانات في سناب شات من حوالي 5 دولارات مقابل 1000 مشاهدة للإعلان، وتختلف هذه الأسعار حسب العوامل المذكورة سابقًا. قد تزيد الأسعار إذا كنت تستهدف مواقع جغرافية محددة أو تصنيفات عمرية محددة. قد يكون هناك أيضًا تكاليف إضافية إذا أردت تتبع أداء الإعلان أو إضافة ميزات إضافية.

ننصحك بالاتصال بفريق الإعلانات في سناب شات للحصول على معلومات أكثر تفصيلية حول التكاليف والخيارات المتاحة. يمكنك الاطلاع على موقعهم الرسمي لمزيد من المعلومات والاتصال بهم للحصول على الدعم الفني المطلوب لبدء إعلانك على سناب شات.

كيف ارسل منشن؟

عندما ترغب في إرسال منشن على سناب شات، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. ابدأ بفتح تطبيق سناب شات على هاتفك الذكي.
  2. اضغط على زر “الصورة” لالتقاط صورة جديدة أو اختيار صورة من مكتبة الصور الخاصة بك.
  3. بعد اختيار الصورة، اضغط على زر “أضف نص” لإضافة نص إلى الصورة.
  4. بعد كتابة النص، اضغط على الزر “منشن” الموجود على الجانب الأيسر من شاشة الكتابة.
  5. ستظهر لك قائمة بأشخاصك المتابعين على سناب شات. حدد الشخص الذي ترغب في إرسال المنشن له.
  6. بعد تحديد الشخص، اضغط على زر “إرسال” لإرسال الصورة المنشن له.

تذكر أنه يمكنك إرسال منشن لأي شخص متابع لك على سناب شات. يمكن أن يكون منشن مفيدًا عندما تريد إشعار شخص ما بالصورة التي قمت بنشرها أو عندما ترغب في إظهار اهتمامك بشخص ما في قصة سناب شات الخاصة بك.

كيفية إضافة تاق في قصة سناب شات

كمستخدم نشط لتطبيق سناب شات، قد تتساءل عن كيفية إضافة تاق في قصتك لتجذب المزيد من المشاهدين وتزيد من تفاعلهم. يعتبر إضافة التاقات أمرًا مهمًا للتواصل مع الجمهور وزيادة رؤية محتواك.

طريقة إنشاء تاق في الصور والفيديوهات

لإضافة تاق في قصتك على سناب شات، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق سناب شات على هاتفك المحمول.
  2. التقط صورة أو قم بتسجيل فيديو لإضافته إلى قصتك.
  3. انقر على أيقونة الرمز “+” في أسفل الشاشة لإضافة المحتوى.
  4. اختر الصورة أو الفيديو الذي ترغب في إضافته.
  5. انقر على أيقونة “T” في أعلى الشاشة لإضافة نص.
  6. اكتب التاق الذي ترغب في استخدامه، مثل “#عطلة_ممتعة” أو “#موضة_جديدة”.
  7. انقر على زر “إضافة” لإضافة التاق إلى قصتك.

باستخدام هذه الخطوات البسيطة، يمكنك إضافة تاقات إلى قصتك على سناب شات وزيادة تفاعل المشاهدين مع محتواك. لا تنسى أن تستخدم تاقات ذات صلة بمحتوى قصتك لجذب الجمهور المستهدف وزيادة فرص رؤية قصتك من قبل المزيد من الأشخاص.

كيفية إضافة تاق في قصة سناب شات
Source: www.ar-fikranet.com

أنواع التاقات في سناب شات

كثيرًا ما يستخدم المستخدمون لتطبيق سناب شات التاقات لتحديد موقعهم أو للانضمام إلى حدث معين أو للتفاعل مع الهاشتاج المتداول. تُعد التاقات وسيلة رائعة للتواصل والتفاعل مع الآخرين على منصة سناب شات. هناك عدة أنواع من التاقات التي يمكن استخدامها في التطبيق، وفيما يلي نستعرض بعضها:

تاقات الموقع الجغرافي

تُستخدم هذه التاقات للإشارة إلى المكان الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي. يمكنك استخدام تاق الموقع الجغرافي لإظهار أصدقائك أو جمهورك أين تتواجد في الوقت الحالي، وذلك عن طريق اختيار المدينة أو المكان من قائمة التصفح.

تاقات الحدث

تُستخدم هذه التاقات للانضمام إلى حدث معين أو للمشاركة فيه. يمكنك استخدام تاق الحدث للتواصل مع المشاركين في الحدث ومشاركة الصور والفيديوهات ذات الصلة. يمكنك أيضًا البحث عن تاقات الحدث المتداولة للاطلاع على ما يحدث في مناسبات مختلفة حول العالم.

تاقات الهاشتاج وغيرها

تُستخدم هذه التاقات للتفاعل مع الموضوعات المشتركة أو المناسبات الخاصة. يمكنك استخدام تاقات الهاشتاج للانضمام إلى المحادثات والموضوعات المشتركة في منصة سناب شات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام تاقات أخرى مثل تاقات الأصدقاء وتاقات المشاركة لزيادة التفاعل والانخراط مع الآخرين.

باستخدام هذه التاقات المختلفة، يمكنك تعزيز تجربتك على سناب شات والتواصل بشكل أفضل مع الآخرين. استمتع بمشاركة الصور والفيديوهات والانضمام إلى المحادثات الجماعية باستخدام التاقات المناسبة لك.

استخدام التاقات المشابهة في سناب شات

كمستخدم نشط لتطبيق سناب شات، قد تكون تتساءل عن كيفية إضافة التاقات إلى قصتك والاستفادة منها لزيادة الوصول والتفاعل مع المحتوى الخاص بك. في هذا المقال، سنستعرض كيفية العثور على تاقات ذات علاقة وإضافتها إلى قصتك.

العثور على تاقات ذات علاقة وإضافتها إلى قصتك

1. استخدم محرك البحث: يمكنك استخدام محرك البحث في سناب شات للعثور على تاقات ذات علاقة بموضوع قصتك. قم بإدخال كلمة مفتاحية أو موضوع محدد وسيظهر لك قائمة بالتاقات المشابهة. اختر التاقات التي تعجبك وأضفها إلى قصتك.

2. استخدم تاقات الشهرة: يمكنك أيضًا استخدام تاقات الشهرة الموجودة في قسم “استكشاف” في سناب شات. هذه التاقات تكون شائعة وتستخدمها العديد من المستخدمين. قم بتصفح هذه التاقات واختر تلك التي تناسب قصتك وأضفها إليها.

3. ابحث عن تاقات الأحداث: قبل الأحداث الكبرى مثل العطلات أو المهرجانات، يتم إنشاء تاقات خاصة بهذه الأحداث. ابحث عن تلك التاقات وأضفها إلى قصتك لزيادة فرصة ظهور قصتك أمام المستخدمين الذين يشاركون نفس الاهتمامات.

4. استخدم تاقات الموضة: إذا كنت تشارك في صيحة أو موضة معينة، فقد تجد تاقات مشابهة تستخدمها المجتمع. ابحث عن هذه التاقات وأضفها إلى قصتك لزيادة فرصة ظهور قصتك أمام المستخدمين المهتمين بنفس الموضة.

استخدام التاقات المشابهة في سناب شات يمكن أن يساعدك على زيادة الوصول والتفاعل مع قصتك. استكشف التاقات المختلفة وجربها لتجد تلك التي تعمل بشكل جيد مع محتواك.

التاقات الشائعة على سناب شات في عام 2021

كثيرًا ما يستخدم مستخدمو سناب شات التاقات للتعبير عن أفكارهم ومشاركتها مع الآخرين. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية إنشاء تاق خاص بك على سناب شات، فأنت في المكان المناسب!

قائمة بأكثر التاقات استخدامًا هذا العام

  1. #حياتي_اليومية: هذا التاق يستخدم لمشاركة لحظات يومية من حياتك مع الآخرين.
  2. #سفر: إذا كنت تخطط للسفر أو تشارك صور وفيديوهات من رحلتك، فهذا التاق سيساعدك في الوصول إلى المستخدمين الآخرين المهتمين بالسفر.
  3. #أزياء: إذا كان لديك اهتمام بالموضة وترغب في مشاركة صور الملابس والإكسسوارات الجديدة، فاستخدم هذا التاق للوصول إلى محبي الموضة.
  4. #طعام: إذا كنت تحب المأكولات وترغب في مشاركة وجباتك اللذيذة، فاستخدم هذا التاق للتواصل مع محبي الطعام.
  5. #تحدي: إذا كنت ترغب في دعوة الآخرين للمشاركة في تحدي معين، فاستخدم هذا التاق لجذب الانتباه وزيادة المشاركة.
  6. #صحة: إذا كنت تهتم باللياقة البدنية والصحة، فهذا التاق سيساعدك في الوصول إلى المستخدمين الآخرين الذين يشاركون نفس الاهتمامات.
  7. #موسيقى: إذا كنت تحب الموسيقى وترغب في مشاركة أغانيك المفضلة أو اكتشاف أغانٍ جديدة، فهذا التاق سيساعدك في الوصول إلى محبي الموسيقى.
  8. #سعادة: استخدم هذا التاق لمشاركة لحظات السعادة في حياتك وتشجيع الآخرين على البحث عن السعادة أيضًا.

استخدم هذه التاقات الشائعة على سناب شات للتواصل مع المستخدمين الآخرين وزيادة متابعتك وتفاعلهم مع محتواك.

كيفية تتبع التاقات على سناب شات

معرفة عدد المشاهدات والتفاعلات مع تاقاتك

إذا كنت تستخدم سناب شات للترويج لعملك أو منتجك، فمن المهم أن تتبع التاقات الخاصة بك لمعرفة مدى نجاح حملتك والتفاعل معها.

هنا بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لتتبع التاقات الخاصة بك على سناب شات:

  1. انشاء تاق خاص: قبل أن تبدأ في ترويج منتجك أو عملك على سناب شات، قم بإنشاء تاق خاص يرتبط بالحملة الخاصة بك. يمكنك استخدام اسم الشركة أو اسم المنتج كتاق.
  2. مراقبة الإحصائيات: قم بزيارة صفحة الإحصائيات في سناب شات للاطلاع على عدد المشاهدات والتفاعلات مع تاقاتك. يمكنك معرفة عدد المشاهدات الكلية وعدد المشاهدات الفردية لكل تاق.
  3. تحليل البيانات: قم بتحليل البيانات المتاحة لمعرفة أي تاق يحقق أعلى نسبة مشاهدة أو تفاعل. استخدم هذه المعلومات لتحسين استراتيجيتك التسويقية وتحديد الجمهور المستهدف.
  4. التفاعل مع المستخدمين: قم بالرد على التعليقات والرسائل التي يتركها المستخدمون على تاقاتك. هذا يساعد في بناء علاقة جيدة مع الجمهور وزيادة التفاعل مع حملتك.
  5. توجيه المستخدمين: استخدم تاقاتك لتوجيه المستخدمين إلى صفحات أخرى على سناب شات أو مواقع خارجية. يمكنك استخدام روابط قابلة للنقر لتسهيل هذه العملية.

قم بتطبيق هذه النصائح لتتبع التاقات الخاصة بك على سناب شات وتحقيق أفضل نتائج لحملتك التسويقية.

أفكار واستراتيجيات لاستخدام التاقات بشكل فعال

كثيرًا ما يُستخدم التاق في التواصل الاجتماعي، وخاصة في تطبيق السناب شات، لكن كيف يمكن استخدامه بشكل فعال؟

نصائح لجذب أكبر قدر من الانتباه والمشاركة

  1. استخدم التاقات المناسبة: قبل استخدام تاق معين، تأكد من أنه يتناسب مع المحتوى الذي تشاركه. استخدم تاقات ذات صلة بالصور أو الفيديوهات التي ترغب في مشاركتها.
  2. ابتكر تاق خاص بعلامتك التجارية: قم بإنشاء تاق مخصص لعلامتك التجارية أو منتجاتك. يمكن أن يساعد هذا في زيادة الوعي بالعلامة التجارية وجذب المزيد من الانتباه.
  3. شارك في التحديات والمسابقات: استخدم التاقات المرتبطة بالتحديات والمسابقات الموجودة على السناب شات. قد يساعد ذلك في زيادة مشاركة المتابعين وجذب انتباه جمهور أوسع.
  4. كن مبدعًا: استخدم التاقات بطرق مبتكرة ومميزة. قد تستخدم الألعاب الكلامية أو الألغاز لجذب انتباه المشاهدين وتشجيعهم على المشاركة.
  5. كن متفاعلاً: ابحث عن التاقات الشائعة والمرتبطة بمجال عملك أو اهتماماتك وشارك فيها. قد يساعد هذا في زيادة تفاعل المتابعين وزيادة عدد المشاركات.
  6. قم بالترويج للتاقات الخاصة بك: دع المتابعين يعرفون عن التاقات التي تستخدمها من خلال نشرها في القصص أو إضافةها إلى المنشورات الخاصة بك. يمكنك أيضًا دعوة المتابعين لاستخدام التاقات الخاصة بك في محتواهم.

باستخدام هذه النصائح والاستراتيجيات، يمكنك استخدام التاقات بشكل فعال وزيادة انتشار محتواك على السناب شات.

أخطاء شائعة عند استخدام التاقات في سناب شات

كثيرًا ما يقوم المستخدمون ب com/تاقات في سناب شات دون أن يعرفوا الطريقة الصحيحة للاستفادة منها. في هذا المقال، سنستعرض بعض الأخطاء الشائعة التي يجب تجنبها لضمان استفادتك القصوى من التاقات.

أخطاء يجب تجنبها لضمان استفادتك القصوى من التاقات

  1. استخدام تاقات غير متعلقة: قد يكون من المغري استخدام تاقات شائعة واسعة الانتشار، ولكن إذا لم تكن ذات صلة بالمحتوى الذي تشاركه، فإنها لن تكون مفيدة. احرص على استخدام تاقات ذات صلة بالمحتوى الخاص بك لزيادة فرص ظهور منشورك في نتائج البحث.
  2. استخدام عدد كبير من التاقات: قد يكون من الإغراء استخدام العديد من التاقات في منشور واحد، ولكن هذا يمكن أن يؤثر سلبًا على تجربة المستخدم. استخدم عددًا معتدلًا من التاقات ذات الصلة لتحسين اكتشاف منشورك دون إرهاق المتابعين.
  3. عدم مراقبة التاقات الشائعة: قد يكون استخدام تاقات شائعة جيدًا لزيادة اكتشاف منشورك، ولكن قد تؤدي أيضًا إلى ضياعه في بحور المشاركات الأخرى. حافظ على مراقبة التاقات الشائعة والتفاعل معها لزيادة فرص ظهور منشورك في صفحة البحث.
  4. عدم تحديث التاقات: يجب أن تكون على اطلاع دائم بالتاقات الجديدة والشائعة في سناب شات. قم بتحديث تاقاتك بانتظام لتكون على اتصال بالمحتوى الحالي وتزيد فرص ظهور منشورك في نتائج البحث.

استخدام التاقات بشكل صحيح يمكن أن يساعدك على زيادة اكتشاف منشوراتك وجذب المزيد من المتابعين في سناب شات. تجنب هذه الأخطاء الشائعة واستفد بشكل كامل من قوة التاقات.

في عالم وسائل التواصل الاجتماعي المزدحم بالمحتوى، تلعب التاقات دورًا حاسمًا في جعل قصصك مرئية وزيادة التفاعل معها على منصة سناب شات. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية إنشاء تاقات فعالة لحسابك على سناب شات، فإليك بعض النصائح الهامة.

دور التاقات في تعزيز رؤية قصصك وزيادة التفاعل معها

  1. زيادة الوعي: باستخدام التاقات المناسبة، يمكنك جذب المزيد من المشاهدين والمتابعين لقصصك على سناب شات. يمكن للتاقات أن تساعد في زيادة الوعي بحسابك وجذب اهتمام الجمهور.
  2. تحسين التفاعل: باستخدام التاقات المناسبة، يمكنك زيادة مشاركة وتفاعل الجمهور مع قصصك على سناب شات. يمكن للتاقات أن تساعد في جذب التعليقات والإعجابات والمشاركة من قبل المتابعين.
  3. توجيه الجمهور: باستخدام التاقات المناسبة، يمكنك توجيه الجمهور إلى محتوى محدد أو مناسبة معينة على سناب شات. يمكن للتاقات أن تساعد في توجيه المشاهدين إلى مناسبات خاصة أو عروض حصرية.
  4. زيادة التفاعل الاجتماعي: باستخدام التاقات المناسبة، يمكنك زيادة التفاعل الاجتماعي مع جمهورك على سناب شات. يمكن للتاقات أن تساعد في إشراك المشاهدين في نقاشات ومسابقات وتحديات.

لا تتردد في استخدام التاقات بشكل استراتيجي وإبداعي لتحسين رؤية قصصك وزيادة التفاعل معها على سناب شات.

الكاتب : admin